عاجل

«ضبط شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بقدرتهم علي تحويل الاوراق الي عملات حقيقية»

المتهمين بعد ضبطهم فى عمليات نصب
المتهمين بعد ضبطهم فى عمليات نصب علي المواطنين

كتبت: مروة أحمد

ضبط شخصين أجنبيين لاتهامهما بممارسة أعمال إجرامية في مجال النصب على المواطنين بمنطقة المعادي والاستيلاء على أموالهم بدعوى قدرتهم على تحويل الأوراق إلى دولارات.

جاء ذلك بعدما وردت معلومات لضباط قسم شرطة المعادى مفادها قيام (شخصين “يحملان جنسية إحدى الدول” ويقيمـان بدائرة قسم شرطة البساتين)، بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهميمن بمأمورية من وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بقيادة المقدم إسلام بكر رئيس المباحث، أسفرت عن ضبط المتهمين وعثر بحوزتهمـا على (خزينة حديدية بداخلها كمية كبيرة من الأوراق الخضراء والسوداء والبيضاء – قطن أبيض – بودرة بيضاء – 4 رزم دولار فئة المائة ” مزورة ” – 13 زجاجة بها سائل مجهولة المصدر – 4 هواتف محمول – 8 ورقات مختلفة الفئـات لعملة أجنبية – عدد من الأوراق مـدون عليها عملات أجنبية) حال تواجدهما بدائرة القسم.

بمواجهتهما اعترف المتهمان بقيامهما بممارسة أعمال النصب على المواطنين باستخدام المضبوطات بحوزتهما عن طريق إيهامهم بقدرتهما على تحويل تلك الأوراق إلى عملات حقيقية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!