غير مصنف

كيروش: لن أتحدث بشكل فردي عن لاعب واحد .. ومنتخب مصر محظوظ

أبدى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن فخره بتولى مسؤولية تدريب الفريق.

كيروش: لن أتحدث بشكل فردي عن لاعب واحد .. ومنتخب مصر محظوظ
كيروش

كتبت عزه حبيب
وقال كيروش في مؤتمر صحفي اليوم الأثنين ببرج العرب، إن المرحلة المقبلة مهمة للغاية، وأن فريقه يسعى للفوز على ليبيا في المباراتين المقرر لهما يومي الثامن و11 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأضاف:” في أول مؤتمر صحفي لي هنا قمت بارتداء قميص المنتخب المصري، كنت أشعر بفخر كبير، أي شيء متعلق بمصر سواء داخل أو خارج الملعب يجعلني سعيدًا”.

وأوضح:”حديثي لن يكون بشكل فردي عن لاعب واحد فقط، أقول دائمًا أن هناك لاعبا فقط أتحدث عنه وهو المنتخب المصري ككل هذا ببساطة شديدة”.

وبالحديث عن منتخب ليبيا، قال كيروش : “وفقًا للواقع فهو منتخب قوي بدليل تصدره للمجموعة، كان لدينا خمسة أيام فقط للعمل استعدادًا لهذه المواجهة المهمة، لكننا درسناه جيدًا ونعرف نقاط قوته وضعفه”.

وقال:”مصر محظوظة للغاية بامتلاكها لجيل مميز من اللاعبين في كل الخطوط”.

وأضاف:”الحسابات نتركها للمهندسين والعلماء، لكن في كرة القدم لا تعترف سوى بالاجتهاد والعمل الجاد لذلك نحن نعمل يوميًا من أجل التحسن دائمًا”.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين خلف المنتخب الليبي متصدر الترتيب في المجموعة التي تضم كذلك منتخبا الجابون وأنجولا صاحبا المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!