غير مصنفمناسبات

الأحرار يوجه أمانات الحزب للمشاركة في إحتفالات الكنيسة

الأحرار يوجه أمانات المحافظات للمشاركة في إحتفالات الكنيسة

“الأحرار الإشتراكين “ يهني اقباط.مصر بعيد الميلاد •• ويوجه الأمانات بتقديم التهنئه لشركاء الوطن بالمحافظات ••

كتب – أحمد عيسي

هنا الكاتب. الصحفي طارق دوريش رئيس حزب الأحرار الإشتراكين أقباط مصر بعيد الميلاد المجيد متمنيا لشركاء الوطن الغالي أن يعود عليهم عيدهم المجيد بالخير ولشعب مصر جمعيا بمزيد من التقدم. والرخاء .

وقال أن أقباط مصر جزء لا يتجزا من النسيج الوطني للدولة المصرية مشيدا بمواقف الكتسية المصرية تجاه القضايا الوطنية مؤكدا على عمق العلاقات الطيبة بين قطبي الأمة على مر العصور والأزمنة.

ووجه دوريش رئيس الأحرار الإشتراكين أمانات الحزب بكافة المحافظات على ضرورة القيام بتقديم التنهئة لجميع الإخوة. الأقباط في كافة الأقاليم والقري والتي تتبعها أمانات الحزب في المحافظات.

من جانبهم قامت أمانتي الحزب بحلوان و15 مايو برئاسة زهيرة حسين وفرج عبد الباقي ورانيا باهر بتقديم. التهنئة الى الأشقاء في كنسية الملاك بحلوان وقد حظىيت أمانتي الاحرار بكرم الإستقبال والضيافة والحفاوة من مسؤولي الكنسية والقائمين عليها بحلوان .

بدورها أكدت هيام عبد العزيز أمين لجنة الاعلام بالأحرار الاشتراكيين على حرصها التام على تقديم التهنئة لشركاء الوطن في كافة أقاليم مصر وربوعها. مًوكدة على ان أقباط مصر هم جزء أصيل من النسيج. المصري والوطني .

وأشادت هيام عبد العزيز بمواقف الأخوة الأقباط شركاء الوطن المشرفة للغاية والتي تتسم. بالوطنية تجاه القضايا. الوطنية والتي تواجهها الدولة المصرية من تحديات داخلية وخارجية موكدة أن مواقف الأقباط. الوطنية تجاه قضايا الدولة المصرية ثابتة ولا تتغيير بتغيير. الزمن الأمر الذي يوكد أن الاخوة. الاقباط جزء لايتجزا من النسيج الوطني والمصري للدولة المصرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!