غير مصنف

محمد أبوزيد مسؤولا إعلاميا للأمانة العامة لحزب تحيا مصر

 


اختار حزب تحيا مصر إرادة شعب الاعلامي محمد أبوزيد مسؤولا إعلاميا للأمانة العامةللحزب في إطار هدف الحزب لضمه العديد من الكوادر المصرية الشابة التي تخدم الوطن.

ومن جهته أكد الدكتور عزت البربري رئيس الحزب أن أبوزيد يتمتع بسيرة ذاتية إعلامية مميزة وله العديد من الجهود الإعلامية والصحفية علي مدار السنوات الماضية وله أرشيف مشرف نال استحسان الإدارة لذلك تم اختياره مسؤولا للمكتب الإعلامي للأمانة عن جدارة واستحقاق.

ومن جانبه أعرب الاعلامي محمد أبوزيد عن سعادته بهذه الإضافة الوطنية المشرفة التي يتمناها الكثيرين من الاعلامين الشرفاء الذين يعشقون تراب الوطن .مشيرا إلي أنه سيكون عند حسن ظن الإدارة وأن هناك العديد من الأفكار والاطروحات الجديدة التي من شأنها تعزيز الدور الوطني في خدمة مصرنا الحبيبة .شاكرا رئيس الحزب الدكتور عزت البربري والأمين العام للحزب الدكتور خالد عنان علي هذه الثقة الكبيرة.

وأوضح أبوزيد أنه بتضافر جهود الحزب ووضع يده بيد سواعد الشباب تماشيا مع توجهات الدولة تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي سنكون في مصاف الدول العالمية مؤمنين جميعا بأننا يدا واحده من أجل النهوض بمصر في ظل النهضة الكبيرة التي تشهدها مصر حاليا من متغيرات عالمية لاقت استحسان العالم أجمع.

وأضاف أبوزيد أنه عاكف حاليا علي طرح عدد من الأفكار المهمة من شأنها تعزيز الدور الوطني المصري بسواعد وكوادر الحزب المشرفة في كل أنحاء الوطن.

الجدير ذكره أن الاعلامي محمد أبوزيد عمل صحفيا للعديد من الصحف العربية والمصرية أبرزها جريدة المدينة السعودية ومعتمدا بالهيئة العامة للاستعلامات وجامعة الدول العربية وصحفيا بجريدة المصرية ومجلة اقتصاد المملكة ومجلة سعودي برنت وجريدة بلدنا اليوم ومديرا تحريرا لمجلة الوفونف المتخصصة بشؤون الأمم المتحدة.ومستشارا إعلاميا لشبكة الإعلام السعودي .ومستشارا إعلاميا للعديد من الصحف العربية والأجنبية وله سلسلة من العلاقات العربية والأجنبية علي مستوي العالم وله العديد من التحقيقات الصحفية المصرية المشرفة وعملا ميدانيا لأكثر من ثلاثة عشر عاما وسيرته الذاتية مشرفة وهو من الكوادر المصرية الواعدة وجاء اختياره كمسؤولا إعلاميا للأمانة العامة للحزب بعناية فائقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!