غير مصنف

سيتي.. هدف محمد صلاح الرائع.. واستعدادات منتخب مصر لمواجهة ليبيا

محمد صلاح يصنع ويسجل.. التعادل يحسم لقاء مانشستر سيتي وليفربول بالدوري الإنجليزي 

كتبت عزه حبيب 

انتهى لقاء ليفربول ومانشستر ستي اليوم الأحد، بالتعادل الإيجابي 2/2، في لقاء الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح ساديو ماني لاعب ليفربول التسجيل لفريقه في شباك مانشستر سيتي بالدقيقة 59.

وعاد فيل فودين لاعب مانشستر سيتي ليسجل هدف التعادل في شباك ليفربول بالدقيقة 69.

وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في شباك مانشستر سيتي، بالدقيقة 77.

وأدرك دي بروين التعادل لمانشستر سيتي بهدف في شباك ليفربول بالدقيقة 81، لتنتهي المباراة بنتيجة 2/2.

ونجح محمد صلاح في صنع الهدف الأول لفريقه وتسجيل الهدف الثاني، ويواصلأرقامه المميزة، حيث سجل بذلك 7 أهداف في 12 مباراة بمختلف المسابقات.

تعادل ليفربول وضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2 / 2 اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويهديان الصدارة لتشيلسي.

وبقي ليفربول، الذي فشل في الفوز للمباراة الثانية على التوالي بالبطولة، في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة خلف تشيلسي (المتصدر)، في حين تقدم مانشستر سيتي إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

يتوافد لاعبو منتخب مصر المحترفون بالخارج إلى معسكر «الفراعنة» المقام في «برج العرب» بالإسكندرية، خلال يومي غد وبعد غد لتكتمل قائمة اللاعبين المختارين، مع انطلاق التجمع الدولي رسميًا.

تحدث محمد صلاح، قائد المنتخب المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول، عن هدفه في شباك مانشستر سيتي، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج“، انتهت بالتعادل بهدفين.

أدى المنتخب المصري الأول لكرة القدم تدريبه، اليوم الأحد، في اليوم الثاني على التوالي ضمن المعسكر المغلق في «برج العرب»، استعدادًا لمواجهة ليبيا الجمعة المقبل في إطار الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!