غير مصنف

محافظ الجيزة ورئيس حي الدقي يتابعان خطة تجميل وتوسعة ميدان المساحة وعدد من التقاطعات

واصل اللواء أحمد راشد محافظ، الجيزة ورئيس حي الدقي اللواء احمد عبد الفتاح المتابعة مع الشركة المنفذة لأعمال تطوير ميدان المساحة والالتزام بالجدول الزمني للأعمال مع مراعاة أن تشمل أعمال التطوير زيادة المسطحات والمساحات الخضراء بالميدان لإضفاء لمسة جمالية

كما اشاد المحافظ بخطة تنظيم تواجد وأماكن انتظار السيارات بما يحقق السيولة المرورية بالمنطقة وعدم إعاقة حركة السير بمحيط الميدان.

وناقش المحافظ خلال تفقده، أعمال تطوير ميدان المساحة بحي الدقي، للوقوف على الأعمال الجارية ومعاينة نسب التنفيذ، وذلك في إطار المتابعات الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها.

كما راجع المحافظ خطة الاهتمام بإجراء تنسيق عام للميدان وفقاً للرؤية الهندسية الصحيحة واستكمال تطوير أرصفة المشاة وأعمدة الإنارة والنخيل لتتكامل الرؤية البصرية الجمالية للميدان.

من جهة أخري ؛ شن حي الدقي برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح مجددا ، حملة إشغالات على شوارع “إيران، الدقي، التحرير”، للمحافظه على الانضباط العام للشارع بالدقي.

وأسفرت الحملة عن رفع “١٦٨” حالة إشغال وتم ضبط مقاهي وكافيهات تقدم الشيشة للزبائن في مخالفة صريحة لقرار مجلس الوزراء، وتم التحفظ على عدد “١٦” شيشه.. كما تم خلال الحملة مراجعة تراخيص المحلات التجارية مع التوعيه، بضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية، وأهمية الالتزام بها للمحافظة على الصحة العامة.

ياتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة شن حملات إشغالات مستمرة لضبط الشارع..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!