محافظات

ربيع عباس يفوز برئاسة نادي أبو حماد الرياضي في الشرقية

كتب شعبان داؤد

اعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات، بالنادي العريق والذي تم إنشاؤه عام 1949 في وقت سابق الكشوف النهائية لانتخابات مجلس الإدارة لدورة جديدة، وتنافس اثنان من المرشحين فقط وهما “ربيع عباس” و”ياسر طربوش” على مقعد الرئاسة، بينما فاز باقي المرشحين بالتزكية.

 

وقسمت الجمعية العمومية التي تعد أصغر جمعية عمومية في مصر حيث يبلغ أعداد الأعضاء من لهم حق التصويت في الانتخابات الجارية نحو 149 عضوًا فقط على لجنة انتخابية واحدة وشهدت الساعات الأولى إقبالا ضعيفا جدا من أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

 

وشهدت العملية الانتخابية سلاسة وهدوء تحت إشراف لجنة قضائية في حضور مندوب عن مديرية الشباب والرياضة.

 

وكانت أعلنت اللجنة القضائية المشرِفة على انتخابات نادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان فوز محمد محمود محمد أبو العينين بمنصب رئيس مجلس الإدارة لدورة جديدة في الانتخابات التي جرت الجمعة الماضية.

وحصل أبو العينين على 3 آلاف و682 صوتًا، فيما حسم محمد رشاد محمد الكردي منصب نائب رئيس مجلس الإدارة بـ 3 آلاف و4 أصوات ومحمود مالك محمد علوان أمينا للصندوق بـ 3 آلاف و130 صوتًا.

نادي الشرقية الرياضي

كما أعلنت اللجنة القضائية المشرِفة على انتخابات نادي الشرقية الرياضي في وقت سابق ايضا برئاسة المستشار محمد حسين سالم فوز الدكتور حمدى مرزوق بمنصب رئيس مجلس الإدارة لدورة جديدة.

وحصل مرزوق على 1223 صوتًا، فيما حسم العميد أحمد زردق منصب نائب رئيس مجلس الإدارة بـ 1895 صوتًا، وخالد بيومي مقعد أمين الصندوق 1741 صوتًا.

وحسم مقاعد أعضاء المجلس تحت السن، كل من كريم الغندور 1896 صوتًا، وإسلام سمير 1817 صوتًا.

وحسم مقاعد أعضاء المجلس فوق السن، كل من محمد صلاح 1178 صوتًا، وإبراهيم الباجوري 1118 صوتًا وشادي مسعد 1143 صوتًا وتوفيق النجار 1155 صوتًا ومحمد فياض 1066 صوتًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!