غير مصنف

إيهاب جلال مديرًا فنيًا لبيراميدز.. احتفال لاعبي الزمالك بالسوبر الإفريقي

كتبت”: عزه حبيب 

نشرت «بوابة الأهرام» عددًا من الأخبار الرياضية المهمة خلال الساعات الأخيرة اليوم السبت 11-9-2021.

وجاءت أهم أخبار الرياضة اليوم على النحو التالي:

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني على نظيره لايبزيج، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني الممتاز «بوندسليجا».

اكتسح فريق تشيلسي نظيره أستون فيلا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن الجولة الرباعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أعلنت إدارة نادي بيراميدز الاتفاق مع إيهاب جلال ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول، خلال الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع المدرب الجديد واعتماد عقده من الرئيس التنفيذي للنادي المهندس ممدوح عيد بالاتفاق مع مجلس إدارة بيراميدز برئاسة السيد سالم الشامسي.

 واصل فريق يوفنتوس عروضه السيئة في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف أمام مضيفه نابولي ليخسر 1 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة من المسابقة، والتي شهدت فوز فينيزيا على إمبولي

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاحتفال بفوز فريق اليد بالنادي ببطولة السوبر الإفريقي بطريقة خاصة على هامش التدريب مساء اليوم السبت بملعب النادي.

تأهل منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة لنصف نهائي بطولة افريقيا للكرة الطائرة بعد فوزه على أوغندا  بنتيجة 3/1 في ربع النهائي

أكد أسامة فيصل مهاجم الزمالك الشاب المعار مؤخراً إلى صفوف البنك الأهلى، أنه قرر الخروج على سبيل الاعارة، حتى يثبت نفسه ويعود من جديد إلى ميت عقبة، مشيرا إلى أن  الزمالك بيته، وأنه يسعى لاكتساب خبرات كبيرة وكثيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!