غير مصنف

هل طلب كيروش إقالة الحضري بعد إصابة الشناوي؟ 

 فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، يجيب على  ما يتردد عن طلب البرتغالي كارلوس كيروش، بإقالة عصام الحضري من منصب مدرب حراس مرمى المنتخب، بعد إصابة محمد الشناوي في مباراة الفراعنة أمام ليبيا ببنغازي.

هل طلب كيروش إقالة الحضري بعد إصابة الشناوي؟ 
الشناوى

كتبت عزه حبيب

وتعرض الشناوي لإصابة تمزق في العضلة الخلفية، بعد خروجه في الدقيقة 25 من مباراة منتخب مصر ضد ليبيا، ومشاركة أبوجبل بدلا منه، باللقاء الذي انتهى بفوز المنتخب بنتيجة 3 – 0، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وشهدت مباراة المنتخب ضد ليبيا، توجيه الشناوي كلمات غاضبة اتجاه الحضري وقت خروجه من الملعب، مشيرًا له بأنه لم يكن جاهزًا للمشاركة، الأمر الذي فسره البعض بتوتر العلاقة بينهما.

وقال فينجادا في تصريحات تلفزيونية اليوم الأربعاء، لقناة (الحياة) :” كيروش لم يطلب استبعاد الحضري من الجهاز الفني للمنتخب، وما تم ترديده من شائعات في الساعات الماضية، ليس صحيحًا”.

وأضاف:” كان من المفترض أن ينبه الشناوي لعدم جاهزيته، وإصابته قد يتعرض لها أي لاعب”.

وعن قرار كيروش باستبعاد كل من محمد شريف ومحمد مجدي قفشة من المشاركة في مباراتي ليبيا.. قال فينجادا:” علينا جميعًا أن نساند المدير الفني وندعم قراراته، أداء المنتخب تحت قيادته سيتحسن ويتطور”.

وأكمل:” أسس التدريب التي يتبعها كيروش، هي التنظيم الجيد، والثقة بين اللاعبين”.

وتابع:” منتخب مصر يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين بخلاف المحترفين”.

وأتم:” تألق عمر مرموش مع المنتخب كان مفاجئًا للبعض، خاصة بعد رفض ناديه شتوتجارت الألماني السماح له بالالتحاق مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، ومن حسن حظ كيروش اختياره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!