غير مصنف

سيعدل مواعيد مباريات كأس مصر بسبب “كيروش”

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، أن اتحاد الكرة سيعدل مواعيد مباريات كأس مصر التي أعلنتها لجنة المسابقات، بسبب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر،

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «سيصل البرتغالي كارلوس كيروش مساء بعد غد الثلاثاء، وسيجتمع مع جهازه المعاون بعد وصوله إلى القاهرة، ثم سيتابع مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المحلي.

ولفت نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إلى أن المدرب البرتغالي سيشاهد مباراتي كأس مصر في دور الـ16؛ إذ يلتقي الأهلي وإنبي، بينما بيراميدز بسموحة.

وأوضح أحمد شوبير: «ربما تقدم مباراة سموحة وبيراميدز لمدة 24 ساعة، على أن تقام يوم الجمعة 24 سبتمبر بدلا من السبت 25 من الشهر ذاته، من أجل أن يحضرها المدرب البرتغالي؛ لأنه يريد مشاهدة كل المباريات من الملاعب»∙

وتابع: «قد تقدم مباراة الزمالك وأسوان في دور نصف نهائي كأس مصر، أحد يومي 26 أو 27 سبتمبر، من أجل أن يتابع مدرب المنتخب لاعبي الزمالك الدوليين».

وأكد «شوبير» أنه ربما تؤجل مباراة دور ربع النهائي في كأس مصر، بينما سيؤجل لقاء نصف النهائي الآخر، مشددا على أنه ستؤجل مباراة نهائي كأس مصر؛ لأنه من المستحيل لعبها يوم 19 أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!