محافظات

محافظ الشرقية يعاود زيارته لمدينة بلبيس لمتابعة أعمال الرصف وإزالة الإشغالات وإعادة الإنضباط للشارع

٠محافظ الشرقية يعاود زيارته لمدينة بلبيس لمتابعة أعمال الرصف وإزالة الإشغالات وإعادة الإنضباط للشارعكتبت:شهدعلي

عاود الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية زيارته لمدينة بلبيس للتأكد من تنفيذ تعليماته بتكثيف حملات رفع الإشغالات وناتج الهدم والأتربه والسفوحة والرمال من على جانبي طريق بلبيس العاشر / القاهرة الصحراوي وإزالة التندات والأرصفة المقامه بالمخالفه أمام المحال التجارية وتطبيق القانون على المخالفين.

وجه محافظ الشرقية المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينه بلبيس بسرعه الإنتهاء من تركيب أعمده الإنارة ذات الكشافين بمدخل بوابه الرسوم بمدينه بلبيس لإضاءه الطريق أمام القادم إلى بلبيس من طريق القاهرة مع مراعاه إضفاء اللمسه الجماليه والحضارية علي المنطقه بإعتبارها مدخل المدينة ومحافظة الشرقية.

كما حرص المحافظ على تفقد عدد من شوارع المدينه لمتابعة أعمال الرصف ورفع الكفاءه الجارية وكذلك متابعه أعمال دهان الأسوار والبلدورات وأعمال صيانه أعمده الإنارة لإضفاء حالة من البهجه والسعاده على شوارع المدينة إحتفالاً بالعيد القومي للمحافظة.

وخلال الزيارة إلتقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين وإستمع لأرائهم و مشكلاتهم ، موجهاً رئيس المدينة بفحصها فوراً مؤكداً على ضرورة تواجد المسؤل التنفيذي بالشارع والإلتحام بالمواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!