غير مصنف

أرسنال يثير الجدل حول استبعاد “الننى”من المنتخب هل بسبب الاصابه أم هناك سبب أخر؟

 

الأسره العربيه_عزه حبيب 

وفقا لبيان اتحاد الكرة، يغيب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الانجليزي، عن مباراة الفراعنة أمام الجابون بداعى إصابة عضلية تعرض لها فى تدريبات الجانرز اليوم، بحسب ما تم إبلاغ طبيب المنتخب محمد أبو العلا بذلك من جانب إدارة أرسنال ، ولكن على ما يبدو أن هناك أسباب أخرى مخالفة لذلك.

بداية اللغط، أن أرسنال اليوم كان يخوض مباراة ودية، وليس مرانا اعتياديا مثلما أُبلغ اتحاد الكرة من جانب النادى الإنجليزي.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادى آرسنال شارك الننى في مباراة فريقه الودية التي أقيمت خلف أبواب مغلقة أمام نادي برينتفورد.

وشارك محمد النني مع أينسلي ميتلاند نايلز في خط الوسط، وغادر ملعب اللقاء في الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 33، ليحل محله الشاب تشارلي باتينو.

وفاز أرسنال برباعية نظيفة على حساب برينتفورد في مباراة ودية استعداداً لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يشر نادى أرسنال في تقريره عن المباراة لإصابة اللاعب المصري نهائياً لا من قريب ولا من بعيد، ولم يذكر أى سبب لتغيير الننى، ومؤكد لو كان تعرض للإصابة لتم ذكر ذلك

ووافق ناديا ليفربول وأرسنال الانجليزيين على سفر محمد صلاح ومحمد النني إلى الجابون للمشاركة مع منتخب مصر أمام الجابون في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم.

وتسافر بعثة منتخب مصر إلى الجابون غدا الجمعة على متن طائرة خاصة لمواجهة منتخب الجابون في ملعب فرانسفيل يوم الاحد المقبل بالجولة الثانية لتصفيات كأس العالم.
فاز منتخب مصر على انجولا في الجولة الأولى بهدف دون رد سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.
منتخب مصر يملك 3 نقاط في رصيده بالتساوي مع ليبيا التي هزمت الجابون بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!