غير مصنف

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الأعدادية

اضغط علي الرابط لمعرفة النتيجة

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، بالاسم ورقم الجلوس، موضحة أنه سيتم إعلان النتيجة عقب اعتمادها من المحافظ.

وأوضحت المديرية أنه تم التنسيق مع جميع الإدارات التعليمية التابعة لها، وذلك للوقوف على آخر أعمال تجميع درجات الطلاب وترتيب الأوائل على مستوى كل مديرية.

ولفتت المديرية إلى أنه تم عقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2021، وسط تنفيذ جميع الإجراءات الوقائية المشددة من خلال تخصيص غرف عزل في المدارس وطبيب في كل مدرسة، لعزل الطلاب المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا، وأكدت أنه لم يتم رصد أي حالات مصابة بكورونا بين الطلاب طوال فترة عقد الامتحانات، مشيرة إلى أنه تم توزيع الطلاب على اللجان الامتحانية بواقع 14طالبا في كل لجنة لتجنب الازدحام والحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة القاهرة فور ظهورها تعلن على موقع المديرية

وقال الدكتور محمد صلاح، مدير التعليم الخاص بالقاهرة، إن الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة القاهرة فور ظهورها من خلال الضغط هنا، مؤكداً أنه تم التنبيه على جميع مصححي المواد بضرورة التدقيق في رصد درجات الطلاب ومراجعتها جيداً، مشيراً إلى أنه لم يتم رصد أي إصابات بفيروس كورونا المستجد في عقد الإمتحانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!