عاجلعالم الفن

محمد هنيدي يمازح أحمد حلمي بصورة.. والأخير يرد

 

 

مازح الفنان محمد هنيدي صديقة الفنان أحمد حلمي، وذلك من خلال نشره لصورة تجمع الثنائي بطريقة الفوتوشوب، والتي ظهر من خلالها هنيدي يضع راسه على جسم حلمي، إذ كشف الأخير عن الصورة الحقيقية عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك».

ونشر «هنيدي» صورته مع «حلمي» على طريقة الفوتوشوب عبر موقع «فيسبوك»: «فينا نضارات من بعض»، ليرد «حلمي» وينشر الصورة الأصلية عبر «فيسبوك»، قائلا: «مش أنا ياهنيدي اللي يتعمل معايا كدا أنا محتفظ بنسخة من الأصل».

وكان الفنان محمد هنيدي كشف أنه يستعد لطرح جزء جديد من مسلسل «أرض النفاق»، الذي عُرض لأول مرة في 2018، بالموسم الرمضاني، ولكنه لم يكشف تفاصيل العمل إذا كان في الموسم الرمضاني أم خارجه.

 

 

ونشر هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة جمعته بصُناع المسلسل، وعلق عليها قائلًا: «الساعة إتناشر بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقولكم إستنوا أرض النفاق الجزء التاني قريبًا.. التورتة فوتوشوب».

 

 

وعُرض مسلسل أرض النفاق للمرة الأولى في موسم رمضان 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا بسبب قصة العمل، التي بُنيت على حياة محمد هنيدي الذي يسعى لتطوير شخصيته والوصول بها إلى أفضل إصدار في وجهة نظره، كي يأخذ كل حقوقه الدُنيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!