عالم الفن

مصطفى قمر ينشر صورة والدته لأول مرة و شبه كبير بينهما

مصطفى قمر ينشر صورة والدته لأول مرة و شبه كبير بينهما

مصطفى قمر ينشر صورة والدته لأول مرة و شبه كبير بينهما
صوره أرشيفيه

كتبت عزه حبيب 

لأول مرة يشارك الفنان المصري مصطفى قمر مع جمهوره ومتابعيه، صوورة لوالدته الراحلة ليكشف عن اشتياقه الشديد لها ويطلب من الجميع توجيه الدعاء.

وعبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق “انستقرام” نشر مصطفى قمر صورة لوالدته الراحلة وأرفق الصورة بتعليق مؤثر كاتباً:”أمي يا أغلى حبيبة، من قلبي أنتي القريبة، باهديكي الف سلام، يا أم الحنان والطيبة”.

وتابع: “في البعد وحداني ياما أنتي واحشاني باحلم أعود تاني من بعد طول غيبة، ربنا يرحمك يا أمي ويجعل مأواكي الجنة، معلش أصلها جاية علي بالي بقالها شوية، ولما شفت الصورة دي اشتقتلها أكتر، أدعوا لها”.

ومن نشر مصطفى قمر للصورة وانهالت التعليقات من جمهوره وزملائه بالوسط الفني موجيهن الدعائ لوالدته الراحلة.

كما كشفت الصورة عن الشبه كير الذي يجمع بين مصطفى قمر ووالدته

ومؤخراً احتفلالفنان مصطفى قمر، بعيد ميلاد ابنته جودي في جو عائلي، بين أفراد أسرته، كما استمتع بالغناء لها بهذه المناسبة، وبحضور والدتها.

ونشر مصطفى قمر عدة صور وفيديوهات احتفالا بعيد ميلاد جودي ابنته، مهنئًا إياها بعيد ميلادها.

وكتب مصطفى قمر معلقًا على فيديوهاته: “حبيبة بابي چودي أجمل بنوتة في العالم بحبك جدا جدا يا رب أشوفك أجمل عروسة يوم فرحك وأغني لك كل سنة وأنتي طيبة يا روحي وعقبال مليون سنة، عيد ميلاد سعيد جوجو”.

وكان الفنان مصطفى قمر قد احتفل في ديسمبر الماضي، بفوز ابنته جودي الميدالية الذهبية في لعبة الجمباز.
ونشر مصطفى قمر عبر حسابه على إنستقرام صور وفيديو من تكريم ابنته وكتب معلقا: “ألف مبروك ياچوچو ياحبيبة بابي على الدهبية يا بطلة الجمباز الأولى ربنا يحفظك من العين يا ملاكي يا حبيبة قلبي وروحي ما شاء الله على الحلاوة والسكر والبصة اللي تجنن مبروك”.

وظهرت جودي مصطفى قمر في آخر حلقات مسلسل “فارس بلا جواز” الذي خاض  به الفنان مصطفى قمر المنافسة بالسباق الرمضاني 2021 وآخر أعماله.

ومسلسل “فارس بلا جواز” من إنتاج شركة تياترو للمنتجة رانيا الجيد وشركة one للمنتج عصام كفافي، ويشارك في بطولته مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد ثروت، سليمان عيد، أوس أوس وطارق الإبياري وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!