قبلي وبحري

جامعة أسوان: فرز طعون انتخابات اتحاد الطلاب واعداد الكشوف النهائية غدا الأربعاء 

كتب احمد بدوي

صرح الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان انه جاري اليوم الثلاثاء فحص الطعون، على أن تعلن الكشوف النهائية غدا الأربعاء وتبدأ الدعاية الانتخابية في اليوم الأول من شهر ديسمبر على أن تتوالى إجراءات العملية الانتخابية إلى أن تنتهي بإجراء انتخابات أمناء اللجان، ومساعديهم، وانتخاب رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد على مستوى الجامعة يوم الخميس 8 ديسمبر المقبل.

 

وأضاف الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان أنه سوف تشهد انتخابات اتحاد الطلاب تعين كلي في عدد من كليات الجامعة لانتخابات اتحاد الطلاب، وهي كليات الألسن، أثار، طب، دار علوم، طب بيطري، التمريض، هندسة. كما يتم تعين جزئي في بعض الكليات وهي كليات، الآداب، تربية رياضية، معهد فني تمريض، الحقوق. وتجري أعمال انتخابات اتحاد الطلاب في باقي كليات الجامعة.

 

وأوضح الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، لضمان سير أعمال انتخابات اتحاد الطلاب للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢م في شفافية تامة مع توفير كافة سبل إنجاح العملية الانتخابية قد تم تشكيل لجنة عليا للإشراف على العملية الانتخابية برئاسة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك من أجل اتاحة فرصة المشاركة للجميع الطلاب، والعمل علي تشجيع الطلاب وتحفيزهم على المشاركة فيها والعمل على تعزيز قيم الانتماء والولاء لدى الوطن.

 

ووجه نائب رئيس جامعة أسوان، وكلاء الكليات لشؤون التعليم والطلاب باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة وفقًا للائحة التنفيذية الخاصة بإجراء الانتخابات الطلابية بكليات الجامعة حتي الانتهاء منها حسب الجدول الزمني المعد لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!