غير مصنف

حسن شحاتة مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا لحسام البدري (التشكيل كامل)

 

قال الاعلامى محمدشبا إنه حصل على معلومات من داخل اتحاد الكرة، تفيد بأنه وقع الاختيار على الكابتن حسن شحاتة، مديرا فنيا لمنتخب مصر، خلفا لحسام البدري.

وأضاف “شبانة” خلال حلقة برنامجه الإذاعي “من الآخر مع محمد شبانة”، على قناة “نغم إف إم”، أنه جرى تعيين ضياء السيد مدربا عاما، ووائل جمعة مديرا، وحمص ومحمد شوقي مساعدين، وفقا لمصادره.

كما تم -بحسب شبانة- تعيين الكابتن عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى.

وأعلن اتحاد الكرة الاثنين رسميا عن إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر، عقب التعادل المخيب للآمال مع منتخب الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقبل إعلان إقالته من قبل اتحاد الكرة رفض حسام البدري تقديم استقالته، من أجل الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده مع اتحاد الكرة والبالغ شهرين من راتبه أي نحو مليون و600 ألف جنيه.

وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، توقيع عقوبات على حسام البدري بسبب المخالفات التي قام بها خلال الفترة الماضية وغير مسموح بها في عقده

ووفقًا لمصادر في اتحاد الكرة، سيجري توقيع غرامة على حسام البدري بسبب سفره إلى كندا في الفترة الماضية دون الحصول على موافقة مسؤولي اتحاد الكرة، وكذلك خروجه في بعض وسائل الإعلام دون الحصول على تصريح بذلك من الجبلاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!