أخبار مصرعاجل

طارق درويش: الإفراج عن دفعة جديدة من المساجين يؤكد أن الرئيس يرسخ مفاهيم الديمقراطية بمفهومها الشامل 

كتب إسلام عبد الرحيم

أشاد الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين بالإفراج عن عدد 30 من المساجين بقرار جمهوري من الرئيس السيسي اليوم يؤكد حرص سيادته على دعم الحريات وتوطيد أواصر الديمقراطية وإعادة تأهيل المواطنين الذين تورطوا في ارتكاب جرائم للحياة الطبيعية مرة أخرى وأهمية مشاركتهم واعتبارهم أشخاص صالحين يدركون مسؤولية وقيمة الوطن.

وأشار الكاتب الصحفي طارق درويش إلي أن الرئيس السيسي يضع نصب عينيه دور كل مواطن يعيش على هذا الوطن في المشاركة لتحقيق النمو الاقتصادي المطلوب وأن كل مواطن له الحق في تطوير الخدمات بمختلف مجالاتها الصناعية والزراعية والثقافية وترسيخ النصوص الدستورية الصحية التي حرص عليها الدستور في الحقوق الرئيسيه لكل مواطن من حيث التعليم والصحة والعمل والحرية.

وأوضح رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين أن هذا القرار لم يكن الأول للرئيس السيسي لكنه سبق وأن أصدر العديد من القرارات للإفراج عن المساجين في جرائم متعددة عدا من ارتكب جرائم الدم وخانو الوطن أو تلقوا تمويل أو قاموا بتهديد وترويع المواطنين.

وطالب الكاتب الصحفي طارق درويش إلى أنه ينبغي إطلاق المزيد من المصالحات التي تزيد من توطيد أواصر الديمقراطية والحفاظ على الحريات دون المساس في حق الوطن في الاستقرار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!