عاجل

وزير الداخلية يهني السيسي وقيادات الدولة بذكري مولد النبوي

وزير الداخلية-محمود توفيق

كتبت: مروة احمد

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي “رئيس جمهورية مصر العربية ” بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.. جاء بها:-

«يطيب لي وهيئة الشرطة ونحن نستقبل ذكرى المولد النبوي الشـريف أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني سائلين الله تعالى أن يُمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد .. إننا إذ نستلهم من صاحب الذكرى العطرة القدوة والأسوة الحسنة.

في بناء الدولة على أُسس العمل والاجتهاد ونستقى من رسالته عليه أفضل الصلاة والسلام .. المبادئ الإنسانية الرفيعة في الود والتراحم .. لنتوجه إلى المولى جلت قدرته أن يُبارك جهودكم المخلصة ويُسدد خطاكم الوفية وأن يُعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لوطننا وشعبنا كل ما يتطلع إليه

من تقدم ورفعة وازدهار .. وفقكم الله سيادة الرئيس لما فيه خير مصر وشعبها .. ورعاكم وسدد على طريق الحق خطاكم .. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير .وكـل عام وسيـادتكم بخـير ».

كما بعث توفيق ببرقية تهنئة للفريق أول محمد زكي “القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي”.. جاء بها:-

«يطيب لي وهيـئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن نُـعرب لســــيادتكم والمجلس الأعلى للقــوات المســـلحة والقــادة والضباط وضبـــاط الصـف وجنـود القـوات المسـلحة البـاسلة عن أصــدق التهاني وأسمـى الأماني .. إننا إذ نستقبل هذه الذكرى الغالية في ظل تحديات يواجهها جناحا الأمن ليُسجل التاريخ المعاصر صفحات عز وخلود للأمة المصرية ، ستظل شاهدة على نُبل البطولة وشرف الصمود ، وستبقى على مر الزمان تحكى لقادم الأجيال كيف جسد تلاحم أبطال القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة ملحمة وطنية من العطاء والانتماء.

والفداء لتراب هذا الوطن العزيز .. حفظ الله جيش مصر الباسل ورعاه .. وكلل بالنجاح خُطاه لتحقيق المزيد من النصر والاستقرار للشعب المصري العظيم .. وكل عام وسيادتكم بخير ».

كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي “رئيس مجلس الوزراء”.. جاء بها:-

يطيب لي وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن نتقدم لسيادتكم بأطيب الأماني وأصدق التهاني .. إن احتفالنا بميلاد سيد خلق الله المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام يأتي تجسيداً للمشاعر الراسخة في وجدان أمتنا الإسلامية لنأخذ من صاحب الذكرى العطرة الأسوة والقدوة الحسنة في إرساء القيم السامية للدعوة الإسلامية .. وكل عام وسيادتكم بخير» .

كما بعث محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للسيد الفريق محمد فريد “رئيس أركان حرب القوات المسلحة”.. جاء بها:-

«يسُرني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف أن نبعث لسـيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف وجنود قـواتنا المسلحة بأخلص التهاني وأسمى الأمـاني متمنيـن لكم مزيـداً من الرفعـة والتقدم داعين الله تعالى أن يحفظ قواتنـا المســلحـة الباســلة درعــاً قويــاً وأن يُهيــئ لهـا من فضله مزيـداً من التقـدم والنجاح لتحقيق الاســتقرار لمصـرنــا الغاليــة ولشعبهـا العظيـم .. وكل عام وسيادتكم بخير» .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!