أخبار مصرعاجل

مصر تنفذ ورشة عمل في مجال الكهرباء بافريقيا

 

في إطار التعاون مع دول القارة الافريقية في مجال الاستشارات والتدريب لبناء القدرات ونقل وتبادل الخبرات، تم إختيار الشركة القابضة لكهرباء مصر من قبل شبكة المراكز المتميزة في مجال الكهرباء بافريقيا التابعة لاتحاد مرافق الطاقة في افريقيا (APUA/ANCEE) لتنفيذ ورشة عمل بعنوان ” تقييم مابعد التدريب” خلال الفترة من 24 الى 27 اكتوبر 2022 بمدينة ابوجا بدولة نيجيريا ، وذلك بتمويل من شبكة المراكز المتميزة في مجال الكهرباء بافريقيا واستضافة شركة NAPTIN النيجيرية.

 

حضر ورشة العمل ممثلين عن مراكز التدريب المتميزة في مجال الكهرباء بافريقيا من تسعة دول أفريقية (ساحل العاج، غانا، المغرب، زامبيا، كينيا، الجزائر، تونس، رواندا، نيجيريا) باجمالى عدد (19) متدرب.

وأشاد كافة الحضور والمنظمين والمستضيفين بالمعلومات والمهارات المكتسبة في مجال تقييم مابعد التدريب وقياس العائد على الاستثمار فى التدريب، حيث تضمنت الورشة استعراض الطرق الحديثة لاعداد نماذج تقييم ما بعد التدريب وحالات دراسية وتطبيقية بالاضافة الى انشطة متعددة بما يحقق الاهداف العامة لورشة العمل.

 

يأتى ذلك فى إطار الإهتمام الذى يوليه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة للتعاون مع الدول الافريقية فى كافة المجالات وخاصة فى مجال التدريب مما يساعد فى رفع كفاءة الكوادر البشرية وتحقيق اهداف التنمية المرجوه فى القارة الأفريقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!