محافظات

25 من أعضاء حزب الجيل الديمقراطي يتفقدون مشروعات “حياة كريمة” بقرى سوهاج 

 

نظمت محافظة سوهاج، جولة ميدانية لعدد ” 25 ” من أعضاء ” حزب الجيل الديمقراطي “، بحضور علي قاعود أمين عام الحزب بسوهاج؛ لتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري ” حياة كريمة ” بقرى مركز المنشاة، وذلك ضمن فعاليات مبادرة ” من حقك تعرف ” التي أطلقها اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بهدف تعريف كافة قطاعات المجتمع السوهاجي بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة في مختلف القطاعات، وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم.

 

تضمنت الجولة زيارة لعدد من مشروعات المبادرة بقرية ” الدويرات ” منها ” مجمع الخدمات الحكومية ” تحيا مصر “، ومشروع المكتبات العامة ” كتابك “، ومركز شباب الدويرات، ومجمع الخدمات الزراعية بالقرية”، كما تفقدوا نقطة إطفاء ” أولاد الشيخ”، ومحطة الصرف الصحي بـ ” أولاد حمزة “.

 

واستمع الشباب خلال جولتهم إلى شرح مفصل عن تلك المشروعات التي تهدف إلى تغيير واقع الريف المصري للأفضل، وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

 

وعبر أعضاء الحزب عن سعادتهم بما شاهدوه من مشروعات، مؤكدين أن تلك المشروعات سوف تساهم بقوة في تغيير واقع قرى الريف، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، موجهين الشكر للقيادة السياسية على هذا الاهتمام الغير مسبوق بمحافظة سوهاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!