غير مصنف

ولي أمر يشعل النار في نفسه بالبحيرة، بسبب كتب المدرسة والتعليم تحقق

أشعل ولي أمر تلميذة النار في نفسه في الإدارة التعليمية بالبحيرة،وذلك بسبب عدم تسلم ابنته الكتب المدرسية، واستبعدت مديرية التربية والتعليم مديرة المدرسة على الفور لمخالفة تعليمات الوزير

وشهدت مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة واقعة مؤسفة، بقيام مواطن بسكب كحول على ملابسه وإشعال النيران في نفسه في إدارة بندر كفر الدوار التعليمية.

وتلقى مأمور قسم شرطة كفر الدوار بلاغا بالواقعة، وانتقل ضباط قسم الشرطة للإدارة التعليمية وتبين إشعال المدعو «أشرف .م. م» النيران في نفسه بسبب رفض مديرة المدرسة تسليم الكتب المدرسية لنجله بالصف الأول الابتدائى في مدرسة إبراهيم عبدالعال الابتدائية، وتم نقل المصاب إلى المستشفى العام.

وقرر وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، استبعاد مديرة مدرسة إبراهيم عبدالعال للتعليم الأساسي بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية، وإحالتها للتحقيق لعدم تسليمها الكتب المدرسية لأحد التلاميذ بالمدرسة ومخالفة القرارات الوزارية والتعنت بشأن ذلك.

وأضاف بيان المديرية أنه تلاحظ له قيام مديرة المدرسة بعدم تسليم الكتب المدرسية لأحد التلاميذ، وذلك بالمخالفة للقرارات الوزارية بتسليم الكتب المدرسية للتلاميذ وعدم ربطها بسداد المصروفات.

وشدد الديب على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، ووجه مديرى الإدارات التعليمية بالمتابعة الميدانية المستمرة والمرور على المدارس بنطاق إداراتهم التعليمية للوقوف على الموقف التنفيذى من تسليم الكتب المدرسية ورصد أي معوقات تعوق انتظام العملية التعليمية واستقرارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!