غير مصنف

تعليق صارم من رونالدو بعد هزيمة يونايتد التاريخية أمام ليفربول

عقب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، على الهزيمة التاريخية لفريقه بخماسية دون رد ضد ليفربول مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع التاسع من البريميرليج.

عقب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، على الهزيمة التاريخية لفريقه بخماسية دون رد ضد ليفربول مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع التاسع من البريميرليج. وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":«في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست التي نكافح من أجلها. أحيانًا لا تكون النتيجة هي التي نريدها». وأضاف:«كانت جماهيرنا معنا ومذهلين في دعمهم المستمر إنهم يستحقون أفضل من هذا، أفضل بكثير، والأمر متروك لنا لتقديمه». وحقق فريق ليفربول فوزا ساحقا على يونايتد بنتيجة 5-0، وشهدت المباراة تألق النجم المصري محمد صلاح الذي سجل ثلاثية في شباك حارس اليونايتد دي خيا.
كريستيانو رونالدو

عزه حبيب

قال رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:«في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست التي نكافح من أجلها. أحيانًا لا تكون النتيجة هي التي نريدها».

وأضاف:«كانت جماهيرنا معنا ومذهلين في دعمهم المستمر إنهم يستحقون أفضل من هذا، أفضل بكثير، والأمر متروك لنا لتقديمه».

وحقق فريق ليفربول فوزا ساحقا على يونايتد بنتيجة 5-0، وشهدت المباراة تألق النجم المصري محمد صلاح الذي سجل ثلاثية في شباك حارس اليونايتد دي خيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!