رياضة

تفاصيل ما حدث في اجتماع اتحاد الكرة مع الإداريين

تفاصيل ما حدث في اجتماع اتحاد الكرة مع الإداريين

 

تفاصيل ما حدث في اجتماع اتحاد الكرة مع الإداريين
اتحاد الكرة المصري

 

عقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا مع مسؤولي الجهاز الإداري في المنتخبات المختلفة من المنتخب الأول والشباب والأوليمبي وحتى منتخب الكرة الشاطئية من أجل الترتيب للفترة المقبلة والعمل بشكل احترافي.

 

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على عدد من النقاط من أجل العمل بشكل احترافي في الفترة المقبلة من حيث الترتيب والتنسيق للمنتخبات من فنادق الإقامة إلى ملاعب التدريب إلى التأشيرات في السفر واستدعاء اللاعبين المحترفين وغيرها من المهام التي يقوم بها الإداريون في المنتخبات المختلفة.

وتطرق جمال علام للحديث عن إدارة المنتخبات التي تم تأسيسها مؤخرًا برئاسة حماده أنور موضحاً أن دورها سيكون إداريا بحتًا بمعنى حيث ستقوم بتجهيز كل متطلبات المدير الفنى، سواء معسكرات أو ملاعب تدريب أو مقر إقامة وكل ما يتعلق بتجهيز المنتخب ووضعه في بيئة ملائمة لتحقيق هدفه.

وجاء التفكير في إدارة للمنتخبات وإسناد رئاستها إلى حمادة أنور من أجل القضاء على الأزمات الإدارية التي واجهت بعض المنتخبات مؤخرًا، وعلى رأسها منتخب مصر الأول في معسكر الإسكندرية وما شهده من مشكلات في نظام الإقامة وشكوى محمد صلاح، وكذلك أزمة استدعاء لاعبي الزمالك والخطأ في توجيه خطاب استدعاء محمود حسن تريزيجيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!