عالم الفن

إيمي سمير غانم برسالة مبكية جديدة للجمهور

 ايمى سمير غانم  تشكو حالتها النفسية بعد وفاة والديها وتطلب الدعاء:”مش عارفة أكون تمام”

كتبت عزه حبيب 

إيمي سمير غانم وجهت رسالة مؤثرة جديدة للجمهور، عبرت من خلالها عن معاناتها النفسية بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وطلبت من الجمهور الدعاء لها لكي تتجاوز تلك المرحلة الصعبة في حياتها.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم صور لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز على حسابها بانستقرام، ووجهت من خلالها رسالة مؤثرة إلى الجمهور عبرت بها عن حزنها العميق وأزمتها النفسية بعد وفاة والديها، وقالت في رسالتها:” كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني و انتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. بس انا مش عارفة اكون تمام 

وطلبت إيمي سمير غانم الدعاء من الجمهور لكي تتجاوز أزمتها النفسية، وتابعت في رسالتها:”كل وقت بيعدي كنت فاكرة هكون احسن، بس الحقيقة اني اوحش من الاول، وكل حاجة عملتها بس مش بهدا الحمدلله علي نعمة الصلاة والتسبيح والدعاء اكيد.. بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي اكون كويسة واصبر اكتر من كدة.. والحمدالله علي اي ابتلاء انا راضية”.

وتلقت إيمي سمير غانم عشرات الرسائل من زملائها والجمهور، والذين تعاطفوا معها بعد رسالتها الحزينة الجديدة على انستقرام، بالإضافة إلى معاناتها النفسية والتي تظهر في عدم تجاوزها لحالة الحداد والحزن على والديها إلى الآن، ونشرت في الفترة الأخيرة عدة رسائل مؤلمة لوالديها، عبرت بها عن افتقادها الشديد لهما، في الوقت الذي ظهرت به شقيقتها دنيا سمير غانم للمرة الأولى في المهرجان القومي لمسرح لتلقي تكريم والديها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!