عالم الفن

تغير فى احداث نهايه مسلسل شقه “6”سبب أزمه وصلت الى ابلاغ النائب العام

 أزمة صُناع مسلسل “شقة 6” تصل النيابه 

تغير  فى احداث  نهايه مسلسل شقه "6"سبب أزمه وصلت  الى ابلاغ النائب العام
مسلسل شقه “6
كتبت عزه حبيب

أثيرت أزمة كبيرة بين مؤلفي المسلسل المصري “شقة 6″، والمخرج محمود كامل، بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة من العمل عبر منصة “شاهد”، نهاية الأسبوع الماضي.

وفوجئ كلٌّ من محمود وحيد، وسعاد القاضي، ورفيق القاضي ونبيل شعيب مؤلفي “شقة 6“، بتغيير النهاية من قبل المخرج محمود كامل، من دون الرجوع إليهم، ما تسبب في حدوث خلل بالمسلسل، إذ يعتزم الطرف الأول تقديم بلاغ للنائب العام، لضمان حقهم الأدبي.

تدور أحداث المسلسل في إطار رعب، حيث يفاجئ سكان العقار بحدوث أشياء غريبة بـ”شقة 6“، وهو من بطولة روبي، وصلاح عبد الله، وسما إبراهيم، وتامر نبيل.

ووجه مؤلفو مسلسل “شقة 6“، اتهاماً للمخرج محمود كامل، لكونه تلاعب في السيناريو والمحتوى الدرامي للعمل دون الرجوع إليهم، مؤكدين في بيانٍ صحافي أنّ “ذلك أحدث خللاً وغيّر من فحوى الدراما ورسالة العمل المقدم، وخيب آمال الجمهور”.

وأشاروا إلى مزاعم المخرج، بأنه ليس لهم علاقة بالمسلسل باستثناء الفكرة فقط، قائلين إنّ: “العمل مقدم في الرقابة من 3 نسخ مكونة من 15 حلقة بأسماء المؤلفين رفيق القاضي وسعاد القاضي ومحمود وحيد ونبيل شعيب وقصة مصطفى يورى وسعاد القاضي، وقد حرر المؤلفون المذكورون التنازل عن النص لمصلحة المنتج طارق البدراوي، وحصلنا على أجرنا بالكامل، أي أن العمل تم تسليمه متكاملاً، وتم بيعه أيضاً، ما يتنافى مع إدعاءات المخرج”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!