غير مصنف

جمعية مستثمرى العاشر من رمضان تٌعلن تنظيم دورى مصانع العاشر أكتوبر المقبل

 

 

أعلنت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان عن تنظيم بطولة دورى شركات ومصانع العاشر من رمضان “العاشر سبورت 2022” والتي تنطلق في إطار خطة الجمعية بأهمية تنمية النشاط الرياضى داخل المجتمع الصناعى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته الجمعية صباح امس الثلاثاء بمقر الجمعية بحضور  أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان والمهندس وهبة الجمل رئيس لجنة الشباب والرياضة للجمعية والدكتورة هالة صلاح الدين مدير عام الجمعية و على عمر مندوباً عن جهاز مدينة العاشر من رمضان ومحمد راشد عضو اللجنة الرياضية بالجمعية بالإضافة إلى أعضاء اللجنة الرياضية وممثلى النشاط الرياضى بالمصانع وشركات المدينة.

 

أكد أيمن رضا الأمين العام للجمعية على أهمية النشاط الرياضى للمصانع والشركات بما يٌسهم ذلك في بنيان الأجساد ورقى الأذهان بما يحقق الأخلاق الرياضية السامية.

وكشف المهندس وهبة الجمل رئيس لجنة الشباب والرياضة بأن البطولة من المقرر أن تنطلق فاعلياتها خلال شهر أكتوبر القادم من خلال تنظيم دورة رياضية كبرى لشركات المدينة بمشاركة فرق رياضية من العاملين ستصل إلى 50 فرقة رياضية في مختلف الألعاب الرياضية.
كما سيتم تنظيم مباريات ترفيهية في الألعاب الأخرى “تنس طاولة – شد الحبل” على هامش مباريات البطولة بما يهدف إلى مشاركة أكبر قدر من العاملين بالمصانع في ألعاب رياضية متنوع.

وحددت الجمعية مجموعة من الإشتراطات والمعايير وإقرار اللوائح الخاصة بالبطولة، والتي اشتملت على عدم التقيد بعدد فرق محددة لكل شركة بحيث لا تزيد الدورة عن 32 فريق كرة قدم من المصانع والشركات مقسمين عن 8 مجموعات وعدد 12 لاعب لكل فريق وإتاحة فرصة الإستعانة بعدد لا يزيد عن 2 لاعبين من خارج الشركات.

كما قررت الجمعية زيادة قيمة الجوائز لكافة الفرق بحيث تكون 20 الف جنيه للمركز الأول و15 الف جنيه للمركز الثانى و10 ألاف جنيه للمركز الثالث بالإضافة إلى هدايا عينية للشركات ودروع للشركات الراعية بالإضافة إلى كأس الروح الرياضية لأكثر الفرق أخلاقاً.
بالإضافة إلى الإشتراطات والقواعد الرياضية العامة لوزارة الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!