عالم الفن

أحلام ونجوى كرم والنجوم يوجهون رسائل تضامن بعد إعصار شاهين في سلطنة

الفنانين العرب يتضامون مع الشعب العمانى والمتضررين من اعصار شاهين

أحلام ونجوى كرم والنجوم يوجهون رسائل تضامن بعد إعصار شاهين في سلطنة
أحلام الشامى

كتبت عزه حبيب 

تفاعل عدد من النجوم مع وصول إعصار شاهين إلى سلطنة عمان، وتضامنوا مع المتضررين من الإعصار في سلطنة عمان، ووجهوا عدة رسائل على صفحاتهم بمواقع التواصل وعلى رأسهم أحلام وحسين الجسمي ونجوى كرم وغيرهم.

النجوم يتضامنون مع المتضررين من إعصار شاهين
ونشر الفنان حسين الجسمي رسالة تضامن في تغريدة له على تويتر، ودعا للشعب العماني بعد إعصار شاهين، وقال:” اللهم نستودعك عُماننا، برّها و بحرها وجوّها، اللهم عابراً نافعاً بلا هدم ولا غرق، اللهم نسألك سُقيا خير تعم بنفعها البلاد و العباد”، ونشرت الفنانة داليا مبارك تغريدة تضامن أيضاً قالت بها:”اللهم احفظ اخواننا الشعب العماني واحميهم من كل شر”.

أحلام ونوال الكويتية تتضامنان مع الشعب العماني
ونشرت الفنانة أحلام الشامسي أدعية ورسائل تضامن مع سلطنة عمان بعد إعصار شاهين، وقالت في تغريدة لها:” اللهم اجعلها أمنًا وأمانًا أينما عصفت، بردًا وسلامًا علىٰ من نزلت .. اللهُمّ استودعناك سلطنة عمان  فَاجعلهُا بَحفظك ورعايتك”، ونفس الأمر قامت به الفنانة نوال الكويتية، والتي نشرت رسالة تضامن على حسابها بتويتر وقالت:” اللهم احفظ عمان وأهلها من كل شر”.

ونشر عدد من الفنانين رسائل تضامن بعد ضرب إعصار شاهين لسواحل سلطنة عمان، ومنهم الفنانة نجوى كرم التي نشرت تغريدة قالت بها:” يا ربّ تحفظ سلطنة عمان وشعبها الطيّب من كل شر”، في حين قالت الفنانة يارا في تغريدتها:” الله يحفظ سلطنة عمان وأهلها يارب عمان”، ونشر عدد آخر من النجوم رسائل تضامن مع المتضررين من إعصار شاهين في سلطنة عمان.

وكانت التقارير الرسمية قد كشفت اليوم عن آخر تطورات إعصار شاهين في عمان، وذكرت وكالة الأنباء العمانية على حسابها بتويتر:” دخول عين الاعصار المداري حاليًا بين ولايتي المصنعة والسويق مصحوبة بأمطار غزيرة جدًا ورياح شديدة سرعتها على جدار الإعصار ما بين ١٢٠ و ١٥٠ كم في الساعة”، وأعلنت السلطات في وقت سابق تفعيل خطة طوارئ وطنية لمواجهة التأثيرات المحتملة للإعصار شاهين وإقرار أجازة رسمية في أيام الإعصار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!