غير مصنف

موسيماني يحصد هزيمة تاريخية.. محامي الزمالك يشكك في قرار إيقاف القيد.. والخطيب يقسو على اللاعبين بغرامة كبيرة

موسيماني يحصد هزيمة تاريخية.. محامي الزمالك يشكك في قرار إيقاف القيد.. والخطيب يقسو على اللاعبين بغرامة كبيرة

موسيماني يحصد هزيمة تاريخية.. محامي الزمالك يشكك في قرار إيقاف القيد.. والخطيب يقسو على اللاعبين بغرامة كبيرة
صوره أرشيفيه

كتبت عزه حبيب

قررت إدارة الأهلي خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بعد خسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بالتهنئة لإدارة نادي طلائع الجيش، وعبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق العسكري؛ بمناسبة فوز فريق الطلائع، ببطولة السوبر المصري، لأول مرة في تاريخه.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كأس السوبر، أمام فريق طلائع الجيش، بركلات الترجيح التي أدارت ظهرها للاعبي الأهلي للمرة الثالثة في بطولة كأس السوبر المصري.

كشف عمرو سيد المدير الفني لمنتخب مصر للخماسي الحديث أن الإنجاز التاريخي الذي تحقق في بطولة العالم للشباب والناشئين، بتحقيق 10 ميداليات؛ لم يكن وليد الصدفة؛ بل نتاج عمل ومجهود كبير من منظومة الخماسي الحديث.

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأحمر، لم يظهر بمستواه المعهود في مواجهة طلائع الجيش بمباراة السوبر المصري التي أقيمت أمس وانتهت بتتويج الفريق العسكري.

أكد شادي محمد، نجم الأهلي السابق، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، يتحمل مسؤولية خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

أكد مهند لاشين، لاعب وسط فريق طلائع الجيش، أن اللاعبين كانوا يصبوا تركيزهم خلال الفترة الأخيرة على مباراة كأس السوبر المصري

أكد العميد أحمد المهدي المشرف على الكرة بنادي طلائع الجيش أن التتويج بالسوبر المصري على حساب الأهلي جاء في ظروف صعبة، وهو ما يعد نجاحا كبيرا للجهاز الفني واللاعبين بجانب إدارة النادي التي لعبت دورا في هذا الأمر.

أكد شادي محمد، قائد النادي الأهلي السابق، أنه من حق جماهير القلعة الحمراء الغضب عقب خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ستاد برج العرب.

كشف مهند لاشين، لاعب وسط فريق طلائع الجيش، عن وجود مفاوضات من جانب نادى الزمالك؛ للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قال نصر عزام محامي نادي الزمالك، إن النادي تقدم بشكوى ضد حمدي النقاز؛ بعد رحيله عن الفريق، في نفس الوقت الذي اشتكى فيه اللاعب، موضحًا أن “فيفا”- وقتها- رفض شكوى الزمالك، مقابل قبول شكوى النقاز، وأحقيته في الحصول على كامل عقده.

شكك الإيطالي سلفاتوري تشيفالي، محامي نادي الزمالك، في صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإيقاف القيد للقلعة البيضاء.

أكد محمد أبو الدهب، نجم الأهلي السابق، أن الجهاز الفني للفريق الأحمر، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يتحمل مسؤولية الهزيمة أمام طلائع الجيش وخسارة لقب كأس السوبر المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!